الأربعاء، 26 فبراير 2020

للحروف لغه/ بقلم ك نبيل يوسف

للحروف لغة
...
أنا راعي مشاعر
في نظمها ماهر
هكذا أرى
أما غيري
له كل الحرية
فيما يقوله
وأتقبله
لم أصنف نفسي
حروفي تقرأني
فكل ما أفعله
أكتب ما أشعر به
هي حبيبتي
التي أبوح  لها
بمكنون عشقي
فأنتم لا تعرفونها
هي القمر وقت السحر
والنجوم وقت السهر
ليلها ضفائر
لشعر  سارح
على أكتاف الروح
من إنسيابه تبوح
مع نغم الشفايف
وعطر الأنفاس
دروس
ما أجمل الليل
في ساعاته
حتى يأتي الفجر
ونسمات البرد
ومعطفي لحبيبتي
أخاف عليها
لا يهم ما أنا فيه
وجودها  دفء
كلينا لا يريد أن يغادر
ننتظر شروق الشمس
وخاصة أنا
لأنها ستشرق من وجه حبيبتي
ورقتها
عندها
أطبع قبلة
على جبينها
إمتنانآ وتقديرآ  لها
وأحملها على يداي
لفراشها
كطفلتي
التي نامت على كتفي
وأقف لأشاهدها
وعيني لا تفارقها
جميلة مبتسمة
تغط في نومها
وكلي يتلهف عليها
أتركها  لترتاح
وأنا مغرمآ بها
جلست بجوارها
حتى لا أوقظها
ومسكت قلمي
وكتبت لكم هذه الحروف
تحمل بطياتها كل العطف
لحياة أعيشها
وليست خيال شاعر
بل إحساس ومشاعر
...
ك . نبيل يوسف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق