الاثنين، 2 مارس 2020

ألغازى/ بقلم مريانا هلال

....ألغازي ..
أيها الغازي ..إلى قلبي ..
الآتي  من الماضي . برحلة   ..
رحلة الشتاء والصيف ..
سأعيش الفا عام .
 وانت  من العصر الزائل أتيت
مختلفون ..جدا يا صديقي ..
بالأكراه .بالحب ...نحن ننافق    ونكذب
ونمثل دورا لا نصلح له
..
هل اتابع .. ..أم أنسحب ..
وانت الذي  ساكن في موتي 
وهذا الوهم  على اسواره تصفى الروح ..
اتعرف ..
هيأت لك قلبي . واحتضنت الفراغ وأقمت السدود   ..وهربت من الهزيمة   الى شيء اشد وجع .الى الغربة .
تكبر في نفسي رغبة الرحيل .
وفي عيوني يرتد الدمع
 .
وفي ضميري الندم
وفي قلبي جرح
وأنا أسكن الحزن
ساطفىء جهازي
واشرب قهوتي
 وادخن سيجارتي
 واحكي مع نفسي
وأكمل الطريق .
         .....  ولكم ايضا من الحكايات .نصيب
قال ..
وفي الأيام المملة  غرقت في بحر خيالي
.لاحت لي حورية  في ذاك البحر الهائج .
وموجه الكاسر ..
دفعها إلى شبكة  صياد فاجر .
لم أفكر ..هبت يداي لنجدتها ..ولكني علقت وبسببها
في شبكة أخرى ..
عبثا من ذا الذي يستطيع أن يخلص منها ..
هذه ليست النهاية لها تتمة تابعوني أنا ..
#مرياناهلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق