الأربعاء، 4 مارس 2020

ربما جئت الى/ بقلم محمد الخضري

ربما جئت إلى.....
هذا العالم وحيداً....
تسعدني بسمة......
وأشياء صغيرة.....
ألتقيتك تغير....
العالم حوالي....
فدونك الليل.....
داكن مكتئب....
والقمر شاحب.....
لن أتداعى....
وأظل أحلم.....
معك بالأمان.....
أتدرين من أنا.....
أنا خبرة عمر.....
وقسوة الأيام....
أنا البحر في.....
هدوئه وتقلباته......
أنا الشمس في.....
دفئها وقسوتها.....
رغم ذلك دونك......
أنا وحيداً....
يرميني الزمن....
على قارعة الطريق.....
يحملني خلف......
المسافات....
أنا دونك حفنة.....
ذكريات....
أجلس على حافة.....
الأفق....
حيث لا أرصفة.....
ولا نوافذ.....
ولا سقف ولا..  .
جدران ...
أفك ألغاز العدم.....
وأقتسم مع التراب......
طقوس الهذيان....
دونك....ربما تفقد......
قدماي طريقها.....
ويفقد شراعي.....
أتجاه الأمان.....
فبكم تشرق.....
شمس الأمل....
وأتحدى بكم.     ..
غدر الزمان.....
........
محمد الخضري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق