الأربعاء، 4 مارس 2020

العيون الشقية /بقلم الشاعر أمين الحنشلى

الثلاثاء، 14 مايو 2019
العيون الشقية/كلمات الشاعر /امين الحنشلي

# العيون الشقيه

أنا كلما بادلت عينيك التحيه
صرت لا أعرف حرفا من حروف أسمي. ..
 وأجهل من أكون. ..وماتكون..  الأبجديه 
ويتوه ...تاريخي ....وذاتي ...والهوية
(وأعود... لا أدري ...اسوداوان ..كانت
ياترى ...عيناك ...أم كانت عيون... عسليه)
وأخاف. ..لو  حدقت فيها ..أو تحريت القضيه
أن ترجع  الأيام. ...آ لاف السنين
وأعود طفلا ...في العصور... الحجريه
واخاف لو معنت في خديك
أو نهديك ....أو رمت البقية
أن لا تعود مراكبي ...من بحرك يوما 
ولا ألقى.... الرمال.... الساحلية
 وبسحرها وجمالها ... ناشدتك
فلتحجبي عينيك عني
ولتداري. ..حسنها
أنا يامني ماعاد قلبي يحتمل غيبوبة أخرى
 ولا عادت. .لنفسي من شهيه
   فلتحجبي  نظراتها ...غمزاتها.. لفتاتها
أنا بالهوى ماعاد لي ..من رغبة أخري
ولا في العمر. ..كلا. ..من بقيه
  وبسحرها.وجمالها  قولي..لعينيك.  الغويه
 أنا ..بالهوى. ..ماعاد  لي من رغبة ...ترجى
ولا عادت. ...باسفاري..... .قضيه
وبشطها. ..ماعاد. .لي. ..للعوم. ..مجداف
ولا عادت. ..بحسناها. ....سخيه
 فلتحجبي ...ناشدتك 
بالحسن. ... عينيك.. الشقيه .
#امينﺍﻟﺤﻨﺸﻠﻲ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق